مسطحات حث من إلكترولوكس

لماذا الحث؟

يساعدك الطهي بالحث على تحضير مزيد من الأطباق الشهية في زمن أقل. ويرجع ذلك إلى طريقة التسخين التي تعد أسرع من أي نوع آخر من المسطحات، علاوةً على أن ميزات التحكم الدقيق في حرارة التسخين من شأنها التحول من الحرارة المحرقة إلى الحرارة الهادئة في لحظة واحدة. فسواء أكنت تفضلين تسوية معجنات الباستا بسرعة أم تسبيكة اليخنة على نار هادئة، فعليك باختيار الحث وأنت مغمضة. فثم الطريقة الأسرع والأأمن والأشهى في الطهي.

التنظيف بالممسحة في لحظة واحدة

لعل نفس الخصائص التي تجعل من مسطحات الحث آمنةً وفعالة، هي نفسها التي تجعل منها سهلة التنظيف؛ذلك لأن السطح المحيط بالطناجر يظل باردًا أثناء الطهي مما يمكّنك من التخلص من أي سوائل منسكبة براحتك في أي وقت.فلا شيء يتعرض للاحتراق البتة، كما أن السطح الأملس المسطح يغلق الباب تمامًا أمام أي مخابئ للقاذورات.وهذا يعني قليل من الوقت في التنظيف، ومزيد من الوقت في الاستمتاع بالطعام.

حرارة التسخين المناسبة في لحظة واحدة

يعطيك الحث المقدار المضبوط من حرارة التسخين اللازمة على الفور.فما عليك سوى بذل جهد ضئيل في عمل تعديلات طفيفة والحصول على النتائج المرجوة؛ وذلك بمجرد جر أزرار التحكم لتغيير حرارة التسخين في طرفة عين.وبالتالي يمكنك إبقاء الصلصة على درجة الحرارة المناسبة فحسب دون الخوف من حرق ما بذلتي فيه جهدك ووقتك.كما أن التحكم التام في حرارة التسخين يحد من إهدار الطاقة؛ وهذا الأمر له تأثير من ناحية أخرى على فواتير الكهرباء في منزلك.

أسرع معاون في المطبخ

رفع فوري لحرارة التسخين

تناولي أنت وأسرتك وجباتكم الشهية بصورة أسرع بفضل زر رفع الحرارة (بوستر) فهو الحل الأمثل لطهي الخضروات والمعجنات وغيرها من الأعمال السريعة في اللحظات الأخيرة.

الإيقاف المؤقت والاستئناف

لا تدعي المداخلات تقطع تركيزك في الطهي.فبلمسة واحدة لزر الإيقاف والاستئناف (ستوب آند غو)، يتوقف الطهي، وبلمسة أخرى تعودين إلى النقطة التي توقفتي عندها.

مسطحات الحث من إلكترولوكس

تجمع مسطحات الحث إنفينيت بيور (Infinite™ Pure) بين الأداء الفائق والتصميم الجذاب.ولمزيد من المرونة، تعمل شعلات إنفينيت (Infinite™‎) بخاصية فلكسي بريدج على تحضير وجباتك التي تستلزم طناجر واسعة أو العديد من الأطباق ببساطة متناهية.ولتحقيق أفضل النتائج في الطهي المنزلي، تتيح لك شعلة إنفينيت كومبي (Infinite™ Combi) وضع أي آنية بأي حجم كان بأي مكان من مساحتها الحرة من أجل إطلاق يديك في عالم الإبداع في الطهي.

جيد

 

مسطح حث

  • تسخين سريع أوتوماتيكي
  • وظيفة إيقاف واستئناف (ستوب آند غو) لفترات التوقف القصيرة
  • وظيفة قفل أمان الأطفال

أفضل

 

مسطح حث 60 سم

  • مؤشرات رقمية لكل مساحة
  • مساحات حث بوظيفة رفع الطاقة
  • كشف الأواني
  • وظيفة إيقاف واستئناف (ستوب آند غو) لفترات التوقف القصيرة

الأفضل

 

مسطح حث 90 سم

  • وصول مباشر
  • أزرار تحكم مُضاءة

لحياة ألذ

الآن أصبحت طاهية ماهرة

Induction hobs from Electrolux

Why choose induction?

Induction cooking helps you create more delicious dishes in less time. It heats quicker than any other type of hob, and the precise heat control can switch from searing to simmering in an instant. Whether you prefer a quick pasta, or a slow-simmering stew, choose induction. It’s a quicker, safer and tastier way of cooking.

Wipe clean instantly

What makes induction hobs safe and efficient also makes them easy to clean. Because the surface around the pans stays cool during cooking you can get rid of spills as you go along. Nothing gets burnt on, and the sleek, flat surface means there’s nowhere for dirt to hide. So you can spend less time cleaning and more time enjoying your food.

The right heat in an instant

Induction gives you the exact amount of heat you need in an instant. Making small adjustments to get the results you want is effortless, just slide the controls and the heat changes straight away. So you can hold a sauce at just the right temperature with no danger of burning. And exact heat control means less energy is wasted, which is good news for your electricity bills too.

The fastest kitchen partner

Instant heat boost

Enjoy great meals faster with the Booster button. It’s perfect for cooking last-minute vegetables, pasta and other quick jobs.

Pause and resume

Don’t let interuptions stop your cooking. One touch of the Stop & Go button pauses the cooking, and another puts you back exactly where you left off.

Electrolux induction hobs

Our Infinite™ Pure induction hobs combine outstanding performance with eye catching design. For greater flexibility, Infinite™ with FlexiBridge makes complex meals with large pans or lots of dishes simple. And, for the very best in home cooking, Infinite™ Combi lets you place any-sized cookware anywhere on its FreeZone, for unrivalled cooking creativity.

Good

Induction Hob

  • Automatic fast heating up
  • Stop & Go function for short interruptions
  • Child safety lock function

Better

60cm Induction Hob

  • Digital indications for each zone
  • Induction zones with power booster function
  • Pot detection
  • Stop & Go function for short interruptions

Best

90cm Induction Hob

  • Direct Access
  • Illuminated controls

Make Life Delicious

Now You're Cooking