مكيف هواء ينظف وينعش

بيور بريز بنظام PureO₂

من العجيب أن نحرص في بيوتنا على شرب الماء المرشح وتناول الطعام الصحي وننسى في بعض الأحيان العناية بالهواء الذي يتوغل في صدورنا. مع أن قلة نقاء الهواء يعني زيادة المشاكل الصحية؛ مما يؤدي إلى مشاكل في التنفس. ومكيف الهواء الجديد بيور بريز لا يقتصر دوره على إنتاج هواء منعش، ولكنه أيضًا ينتج هواءً نقيًا. ومن ثم، يمنحك أعلى جودة ممكنة للهواء.

حافظ على منزلك صحيًا دائمًا

أنعش وجدد حيوية الهواء الذي يدخل صدرك أنت ومن تحب في كل يوم. فبينما ترتفع معدلات تلوث الهواء في عالمنا، تزداد حاجتنا إلى أن نجعل من بيوتنا ملاذًا خاليًا من الملوثات. لذلك تظهر قيمة نظام PureO₂ الذي يقضي على 99% من البكتريا، ويكافح الفطريات ومسببات الحساسية والفيروسات. وذلك إلى جانب إزالة الروائح الكريهة والحد من الأبخرة. لذلك لا يمكن أن تقتصر تسمية ذلك بتكييف الهواء فحسب، ولكنه يمتد ليشمل تنقية الهواء.

راحة لا يقطعها ضجيج

لكي نضمن لك الاسترخاء التام في منزلك، صممنا لك بيور بريز بإمكانيات تساعدك على النوم العميق. فمحركه العاكس لا يصدر عنه سوى صوت هامس في الأجواء. وبالتالي سوف تتنفس هواء نقيًا حال سكونك ليلاً، وتستيقظ في الصباح منتعشًا بالحيوية والنشاط. ولمزيد من الراحة أثناء النوم، يضمن جهازنا ثبات درجة الحرارة المطلوبة للغرفة طوال الوقت.

هواء صحي لك ولأسرتك

 

بيور بريز بنظام PureO₂

  • للتنفس الصحي – يقتل المرشح الصحي 99% من البكتريا الضارة
  • للنوم العميق – محرك عاكس يمتاز بالهدوء التام مع توفير الطاقة
  • لراحة العينين – مكيف الهواء بيور بريز حائز على جائزة ريد دوت في التصميم

تصميم حائز على جوائز

حاز مكيف الهواء الذي نقدمه لك بتصميمه الانسيابي وانحناءات أطرافه وهيكله المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على جائزة ريد دوت لعام 2015. وجائزة ريد دوت تمثل الشهادة العالمية للتصميم المتميز. وتستند هذه الجائزة -إلى جانب الذوق في التصميم- إلى معايير الابتكار والجودة والمتانة وسمات أخرى أساسية. والسر وراء فوز بيور بريز بهذه الجائزة يكمن في تصميمه المتوازن المتناغم الذي يمتزج في كل بيت بأناقة ويطوّره.

اقض على طنين البعوض نهائيًا

استمتع بهواء بارد ومنعش وصحي واطرد البعوض بعيدًا في ذات الوقت. حيث تنبعث من بيور بريز موجات فوق صوتية تطرد البعوض بعيدًا، لكي تنعم بالاسترخاء في بيت مريح خالٍ من البعوض طوال الوقت ليلاً ونهارًا.

احرس ملاذك الخاص

حافظ على ملاذك المثالي المنزلي مع مكيفات الهواء بيور بريز حتى في الأجواء العاصفة وموجات الحر الشديد. فتقنيته العاكسة المتقدمة يمكنها الحفاظ على الأجواء المنعشة في أقسى الظروف الجوية. وبالتالي يظل بيتك عامرًا بالهواء المنعش النقي في أشد اللحظات احتياجًا.

An air conditioner that cleans

PureBreeze with PureO₂ system

At home, we drink filtered water and try to eat healthily, but we can sometimes forget about the quality of our air. Poor indoor air is a growing health concern and can lead to breathing problems. Our new PureBreeze air conditioner doesn’t just provide cool air, it provides clean air. So you’ll get the best quality of air possible.

Keep your home healthy

Cool and revitalise the air you and your loved ones breathe every day. As air quality diminishes, it’s more important than ever to keep a sanctuary at home. Our PureO₂ system kills 99% of bacteria and tackles mildew, allergens and viruses. All while banishing odours and eliminating smoke. This isn’t just air conditioning, this is air purification.

Whisper-quiet comfort

To help you relax at home, we’ve made sure PureBreeze is quiet enough to sleep through. Its inverter motor is whisper quiet. So you can enjoy pure air through the night and wake up feeling energised. For a great night’s sleep, it helps ensure your desired temperature stays constant.

Healthy air for you and your family

 

PureBreeze with PureO₂ system

  • Breathe easy – the health filter kill 99% of bacteria
  • Sleep easy – the inverter motor is quiet and energy efficient
  • Easy on the eye – PureBreeze is a Red Dot design award winner

Award winning design

Our sleek, curved, stainless-steel air conditioner has won a 2015 Red Dot award. Red Dot is the international seal of outstanding design. As well as style, they base their awards on innovation, quality, durability and other key attributes. PureBreeze won because the balanced, harmonious design blends stylishly into and enhances any home.

Make mosquitoes buzz off

Enjoy cool, fresh and healthy air, undisturbed by mosquitoes. PureBreeze emits harmless ultrasonic waves that keep mosquitoes away. So you can relax in your cool, bug-free home sanctuary anytime day and night.

Safeguard your sanctuary

PureBreeze will keep your home the perfect sanctuary even through sandstorms and searing heat. Its advanced inverter technology can carrying on cooling in the most extreme weather conditions. So your home is always full of refreshing, clean air when you need it most.