كومفورت ليفت غسالة أطباق لا تضاهى

ذهب الضيوف، وانقضت الوليمة، لقد كانت حقًا أمسية رائعة، والآن تبدأ مهمة غسيل الأطباق. يوفر لكِ مطبخ إلكترولكس حلولًا ذكية تساعدك في كل خطوة من خطوات رحلة إعداد الطعام – بما في ذلك مهام ما بعد انقضاء الأمسية

استعراض غسالة الأطباق كومفورت ليفت

سهولة التحميل

أعادت كومفورت ليفت صياغة المهمة اليومية لتحميل غسالة الأطباق وتفريغها، فهي أول غسالة تمنحكِ ذلك الوصول السهل إلى جميع الأطباق، وذلك بفضل آليتها الفريدة التي تتيح لك رفع السلة السفلية إلى أعلى بسهولة، مما يمكنكِ من إنهاء مهمة غسيل الأطباق بلا مجهود يُذكر.

رفع السلة

ترتفع السلة بسلاسة وسهولة لتمنحكِ ارتفاعًا أكثر ملائمة وراحة

تحرير السلة

اقبضي على ذراع التحرير وارفعيه قليلًا لتتحرر السلة بسهولة.

خفض السلة

ادفعي السلسة برفق إلى أسفل لتنخفض معكِ بسلاسة

استخدام أكثر سهولة

أعادت كومفورت ليفت صياغة المهمة اليومية لتحميل غسالة الأطباق وتفريغها، فهي أول غسالة تمنحكِ ذلك الوصول السهل إلى جميع الأطباق، وذلك بفضل آليتها الفريدة التي تتيح لكِ رفع السلة السفلية إلى ارتفاع أكثر راحة وملائمة لاستخدامِك.

استعراض غسالة الأطباق كومفورت ليفت 

المزايا

تجفيف طبيعي

يمكنكِ الآن ضمان جفاف الأطباق التام عند تفريغ الغسالة؛ فقد زُودت الغسالة كومفورت ليفت بتقنية “التجفيف الهوائي” الجديدة التي تسمح بمواربة باب الغسالة آليًا بعد انتهاء آخر دورة من دورات الغسيل، وتظل الغسالة مفتوحة حتى تكوني جاهزة لتفريغها. وهي طريقة طبيعية للحصول على أفضل تجفيف وتوفير استهلاك الطاقة في الوقت نفسه.

نظام الغسيل RealLife XXL

تزداد سعة نظام RealLife® بمقدار 25% عن متوسط سعة غسالات الأطباق، وهو ما يمكنه من استيعاب معظم أحجام الأطباق وأشكالها حتى غير المعتادة منها. تمتعي بالحرية المطلقة في طهي الطعام، واستخدمي ما تريدين من الآنية وأطقم التقديم التي تلبي إبداعِك، وتأكدي أن نظام RealLife® قادر على استيعاب كل أدواتِك والعناية بها.

المقابض والتجهيزات اللينة

آن الأوان لأن تودعي الغسيل اليدوي للآنية الزجاجية الرقيقة، وذلك بفضل المقابض والتجهيزات اللينة التي تحافظ على ثبات الكؤوس وإحكام وضعيتها أثناء دورة الغسيل الكاملة.

ذراع الرش المرن: يصل إلى جميع الأركان

يمكنكِ الآن الحصول على النظافة المثلى بفضل ذراع الرش المرن ذي مستويات الرش الخمسة. فبخلاف أذرع الرش التقليدية، يتحرك هذا الذراع بعدة طرق ليصل إلى أكثر الأماكن تكدسًا ويحقق النظافة الكاملة لجميع الأطباق، أيًا ما كانت حمولة الغسالة.

الغسيل المرن

يستخدم برنامج الغسيل المرن FlexiWash إعدادات ضبط مختلفة للسلتين العلوية والسفلية، وهو ما يمنحكِ أفضل النتائج لجميع العناصر، حتى في حالة تحميل عناصر مختلفة.

درج أدوات المائدة

فرغي السلة السفلية للحصول على سعة أكبر. مساحة مخصصة للأواني الكبيرة مع سهولة التحميل والتفريغ. غسالة الأطباق كومفورت ليفت مزودة بدرج لأدوات المائدة قابل للإزالة.

تقنية شعاع الوقت (TimeBeam®) – تعرض الوقت المتبقي على انتهاء البرنامج (وكذلك رموز الأعطال) على الأرضية أسفل غسالة الأطباق، ويمكنكِ اختيار لون الأرقام من بين 9 ألوان.

الدورة الليلية (Night Cycle) – يمكنكِ تشغيل غسالة الأطباق في الوقت المناسب لك، فعند تشغيل برنامج الدورة الليلية ستجدين أطباقًا نظيفة لامعة في انتظارك عندما تبدئين أعمالك المنزلية الصباحية.

أنجزي مهمة غسيل الأطباق بلا مجهود يذكر

بفضل ميزة رفع السلة السفلية، تعيد غسالة كومفورت ليفت صياغة مهمة غسيل الأطباق بعد ولائم الطعام، وتمنحكِ مساءً أكثر استرخاءً وراحة دون الانشغال بمهمة غسيل الأطباق.

استعراض غسالة الأطباق كومفورت ليفت

ESL7845RA

  • ارفع توقعاتك: تعد غسالة أطباق كومفورت ليفت الأولى من نوعها، حيث تمنحك ميزة سهولة الوصول إلى أطباقك بطريقة أكثر ملاءمة ويسراً من أي وقت مضى. تتيح الآلية الفريدة رفع الرف السفلي برفق تجاهك، مما يوفر عليك الجهد المبذول عند تحميل الغسالة وإفراغها.
  • سهولة تحميل وإفراغ الآواني: اتساع علبة أدوات المائدة وإمكانية تحريكها يجعلان تحميل الآواني، وغسلها، وإفراغها أكثر سهولة. مما يتيح الحد الأقصى من المساحة والأداء، كما تقدم قدرة استيعابية قد تصل إلى 13 مجموعة من أدوات المائدة.
  • لمسة نهائية لامعة لا تحتاج للغسل اليدوي على الإطلاق: لم تعد بحاجة إلى هدر الوقت أو الجهد في غسل الأواني الحساسة يدوياً. فإن نظامنا المتقدم “جلاس كير” المزود بمقابض مرنة فريدة يثبت الكؤوس بثبات في مكانها خلال عملية التنظيف ويحميها من التحرك والاهتزاز.

اعرف المزيد

ComfortLift™ is the first of its kind

The guests have gone. The party’s over. It’s been a wonderful evening. Now it’s time to stack the dishwasher. In your Electrolux kitchen, smart solutions are ready to help you at every step of the cooking experience – including this end-of-the-evening chore.

View the ComfortLift™ Dishwasher

Loading made easy

The world’s first ComfortLift™ dishwasher transforms the everyday experience of loading and unloading your machine. It’s the first dishwasher to give you easier access to all your dishes, as the unique mechanism lets you gently lift the lower basket up towards you, making the clean up effortless.

Lift the basket

The basket rises smoothly to a more comfortable height

Release the basket

Lift and hold the trigger to gently release the basket

Lower the basket

Push down the basket smoothly

Easier access

ComfortLift™ will transform the everyday experience of loading and unloading your machine. It’s the first dishwasher to give you easier access to all your dishes with its unique mechanism to lift the lower basket up to a comfortable height.

View the ComfortLift™ Dishwasher 

FEATURES

Naturally inspired drying

Now you can ensure your dishes are completely dry when you go to put them away. Our new AirDry technology automatically opens the door ajar in the last part of the cycle until you’re ready to unload. A natural way to get maximum drying performance while effectively reducing your energy costs.

RealLife XXL Wash System

With 25% more capacity than an average dishwasher, RealLife® can accommodate even your most unusually shaped dishes. Enjoy complete cooking freedom using whichever utensils, pots and serving platters suit your culinary creativity knowing everything is loaded into RealLife® will be cared for.

SoftGrip & SoftSpikes

Say goodbye to hand washing your delicate glasses, with our clever SoftGrip wine glass holders, which keep glasses tightly but firmly in place throughout the full cycle.

FlexiSpray Arm: All corners reached

Achieve outstanding results with our FlexiSpray arm and five spray levels. Unlike traditional spray arms, ours moves in multiple different ways, reaching even the most crowded area to get all of your items impeccably clean, no matter how they are loaded.

FlexiWash

The FlexiWash program uses different settings for the upper and lower baskets, so you always get the best results for each item, even if it’s a mixed load.

Cutlery drawer

Free up the bottom basket to fit more in. Dedicated space for your bulky utensils with easy loading and unloading. ComfortLift™ comes with a removable cutlery tray.

The TimeBeam® – TimeBeam® projects the remaining programme duration (or any error code) onto the floor below the dishwasher. You can choose between 9 colours for the digits.

Night Cycle – Run your dishwasher when you see fit. By using the night-cycle program your dishes will come out sparkling clean in time for your morning routine.

Make the clean up effortless

With a lifting lower basket, ComfortLift™ is redefining the post dinner party clean up, making this part of the evening easier for you, so you can focus more on relaxing and less on the dirty dishes.

View the ComfortLift™ Dishwasher

ESL7845RA

  • Lift your expectations: ComfortLift is the first of its kind, giving you easier access to your dishes in a more convenient way than ever before. The unique mechanism lets you gently lift the lower rack up towards you, taking the effort out of loading and unloading.
  • Gentle on all your dishes: Our ComfortRails smoothly slides the rack in your dishwasher without disruption. The rails gently stop the basket without any rattle of the plates. A better care for your dishes – and quiet too.
  • Easily load and unload all utensils: The spacious and removable cutlery tray makes loading, washing and unloading your cutlery and utensils easier. This offers optimal space and functionality and has a capacity for up to 13 cutlery settings.

Learn more