مكانس كهربائية

لا أوساخ بعد اليوم مع افضل مكنسة كهربائية من الكترولوكس، مكنسه بقوة شفط عالية لتنظيف أعمق

ارغورابيدو
ZB3106

تقدم مكنسة ارغورابيدو -المصممة لكي تلبي احتياجاتك بما يناسب نمط الحياة العصري المزدحم- ميزات مبتكرة توفر نتائج تنظيف فورية رائعة مع الحفاظ على المزايا المريحة التي تقدمها المكانس الكهربائية العصوية المحمولة 2×1. فهي مكنسة ضرورية لكل منزل للقيام بأعمال التنظيف اليومية بلا أي مجهود بفضل قوة الشفط الكبيرة وزمن التشغيل الطويل وتقنية إلكترولوكس الفريدة.

  • قوة شفط أكبر ووقت تشغيل أطول: بطارية ليثيوم عالية الأداء ومحرك عالي الكفاءة مع قوة شفط أكبر للاستخدام على السجاد أو الأرضيات الصلبة، بالإضافة إلى قدرة ممتازة على التقاط الأتربة على الأجسام الكبيرة. ويمكنك القيام بأعمال الكنس لمدة تصل إلى 30 دقيقة في الأحوال العادية بفضل بطارية الليثيوم.
  • تنظيف لا يكلفك أي مجهود وجهاز سهل الاستخدام: تصميم عملي مع تأثر طفيف بمركز الجاذبية مما يجعلك تشعر بخفة الجهاز بين يديك. سهل الانزلاق والاستخدام مع 180 إيزي ستير وفوهة دوّارة تسمح بسلاسة الاستدارة والحركة على كل أنواع الأرضيات.
  • تقنية براش رول كلين الفريدة: فرشاة بتقنية براش رول كلين المبتكرة للتنظيف بلا أي مجهود أو تشابكات بضغطة زر. ولن تحتاج إلى تنظيف الفرشاة الدوارة بيدك.

مجموعة منتجات المكانس ارغورابيدو (Ergorapido® Vacuum) من إلكترولوكس – زيارة الصفحة

المواصفات الرئيسية

الطاقة:

14.4فولت

زمن التشغيل:

30 دقيقة

البطارية:

ليثيوم أيونية

وثائق المنتج

دليل المنتج

Vacuum Cleaners

Our award-winning vacuum cleaners feature smart technology and unmatched style. Innovative features include powerful suction, minimal noise and flexibility to clean your carpets without constantly buying new vacuum bags.

Ergorapido

ZB3106

Designed to meet the needs and lifestyles of the busy urban dweller, the Ergorapido boasts innovative features that deliver instant cleaning results while maintaining the versatile benefits of a 2-in-1 handheld and stick vacuum. With powerful suction, longer run time and unique Electrolux technology, Ergorapido is a must have vacuum cleaner for everyday, effortless cleaning.

  • Greater suction power, more run time: A high performance lithium battery and efficient motor provide greater suction power on carpet and hard floors, plus excellent dust pick up on big particles. With lithium battery you can also vacuum for up to 30 minutes in regular setting.
  • Effortless cleaning and easy to use: Ergonomic design with low centre of gravity that feels light on your hands. Easy to glide and use with 180 Easy steer and swivel nozzle allow for smooth turning and movement on all floors.
  • Unique Brush Roll Clean: Innovative Brush Roll Clean for effortless and tangle free cleaning at the press of a button. No need to clean the brush roll with your hands.

Electrolux Ergorapido® Vacuum Range – Visit Page

Key Specifications

Power:

14.4V

Run time:

30 Mins

Battery:

Li-ion

Product Documents

Product Manual